منتديات سبيستون الرسمي
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِلة

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت سبَيْسْتُونْ الرَّسْمِيِ| |
أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

شكرا
ادارة مـنـتـديـآت سبَيْسْتُونْ الرَّسْمِيِ

المواضيع الأخيرة
كُل مااراه الان عكسي:(الأربعاء ديسمبر 12, 2018 4:06 pmالفارسة
عيد الأضحى حول العالم Dx:الأربعاء يوليو 25, 2018 4:05 pmعاشقة الانمي
V̷a̷c̷a̷t̷i̷o̷n̷الأحد يوليو 22, 2018 11:17 pmhino okato
هل تحب الانميالثلاثاء يناير 16, 2018 12:26 amاحباب الانمي
الفائزة بمسابقة اللباس التقليديالثلاثاء ديسمبر 26, 2017 6:20 pmMiss MIMO
رقص اطفال متميز جداالثلاثاء ديسمبر 26, 2017 6:07 pmMiss MIMO








شاطر
اذهب الى الأسفل
Λήğέł ĻǿṼέ
Λήğέł ĻǿṼέ
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 390
تقيمي : 1
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 20
الموقع : نـآإويين تزوروونــي يعنـي‘’‘’هـووووع
http://4444.twilightlegend.net/

m16 هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة فبراير 04, 2011 6:18 pm
السلام عليكم ورحمة الله < ردوا السـلآم طيب هــل يعجبـك أسمك ؟ S6

قديماً ولا زال الأجداد لهم دوراً بارزاً في تسمية الأسماء للأحفاد

والعادات المعروفة بأن يسمى الحفيد الأكبر على أسم الجد أو الجدة
...

وأحياناً يسمونه بأي أسم ...


ورويدا رويدا ......

أصبح دور الأجداد في تسمية الأسماء له لمسات بسيطة

حيث أصبح الأباء والأمهات يسمون أبنائهم بأسماء مميزة

ذات معنى وجميله في نفس الوقت
...



فكل واحد منا سُمي بأسم فهناك من يعجبه وأخر لايعجبه

وأخر قد لايطيقه ويتمنى أن يغيره ولكن لا يستطيع
..

والبعض الأخر استطاع أن يغيرهـ ..

خصوصاَ الذين يحملون أسماء لا معنى لها في اللغه وغريبه النطق !

المطلوب :

هل أسمك الحقيقي يعجبك او لايعجبك ولماذا في كلا الحالتين ..!
أو لك الرغبه بتغييره ..؟


وإذا غيرته وش تحـطه
..؟ <


تـــــ ح ـــــياتي

ميمـــــوؤ..هــل يعجبـك أسمك ؟ S6
حنونهـ™
حنونهـ™
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 327
تقيمي : 7
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : السعوديه

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد مارس 27, 2011 3:12 pm
صراحة انا بعششق اسمي كتتتير
ومابدي اغيييره
وتسلمي ياعسل
ريمي1
ريمي1
مديرة ومؤسسة المنتدى
مديرة ومؤسسة المنتدى
عدد المساهمات : 2597
تقيمي : 89
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 21
الموقع : في قلوبكم
http://rgoode.ahlamontada.com

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد مارس 27, 2011 8:55 pm
اسمي عاجبني
Λήğέł ĻǿṼέ
Λήğέł ĻǿṼέ
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 390
تقيمي : 1
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 20
الموقع : نـآإويين تزوروونــي يعنـي‘’‘’هـووووع
http://4444.twilightlegend.net/

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الإثنين مارس 28, 2011 7:49 pm
منــوؤريــن وـأنـآإأ ـأح‘ـب ـأثمــي..
kyo soyn
kyo soyn
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 2038
تقيمي : 23
تاريخ التسجيل : 29/05/2011
الموقع : السعوديه (الريـآأاض)

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الإثنين يوليو 04, 2011 5:01 pm
هل أسمك الحقيقي يعجبك او لايعجبك ولماذا في كلا الحالتين ..!
أو لك الرغبه بتغييره ..؟


يعجبني

وإذا غيرته وش تحـطه ..؟ <

ماني مغيرته هههههههه


يسلمووو على طرح الموضوع الرائع
@العالمة الصغيرة@
@العالمة الصغيرة@
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1388
تقيمي : 29
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 17
الموقع : في قلب كل من يحبني ..~

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة يوليو 15, 2011 12:45 pm
انا احب اسمي كثيرا فهو اسم الامراة الوحيدة المذكور في القران وهي مريم ابنة عمران

و هناك سورة كاملة باسمي فكيف لي ان لا احب اسمي

لكن هناك اسما ء فتيات ايضا احبها مثل

تمارا

ديمة

لمى

بنفسج

حنين

راما


و طبعا على راس كل هاذي الاسماء مريم
رفيف
رفيف
رئيسة قسم
رئيسة قسم
عدد المساهمات : 923
تقيمي : 7
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 21
الموقع : في البيت ..

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة يوليو 15, 2011 12:58 pm
نعم اكيييييد بس انا حاسة ان اسمي نادر الوجود لهاذا يعجبني :D :) Razz
@العالمة الصغيرة@
@العالمة الصغيرة@
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1388
تقيمي : 29
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 17
الموقع : في قلب كل من يحبني ..~

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يوليو 17, 2011 1:32 pm
بالفعل انا شخصيا احب اسم رفيف لكن انا توي سمعت عنه لمل تسجلت فاعجبني

بس ايش معنى اسمك يا رفيف
twix
twix
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1626
تقيمي : 117
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 20
الموقع : ×

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يوليو 17, 2011 2:30 pm
لالالا انت فهمتيها خطا اسمها ليس رفيف بل شخصيتها المفضله في دروبي مع دوريمي :o
@العالمة الصغيرة@
@العالمة الصغيرة@
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1388
تقيمي : 29
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 17
الموقع : في قلب كل من يحبني ..~

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يوليو 17, 2011 2:35 pm
اااااااااااااااااااااااااااااه فهمت
@العالمة الصغيرة@
@العالمة الصغيرة@
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1388
تقيمي : 29
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 17
الموقع : في قلب كل من يحبني ..~

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يوليو 17, 2011 2:35 pm
طيب ايش اسمها الحقيقي
twix
twix
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1626
تقيمي : 117
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 20
الموقع : ×

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يوليو 17, 2011 2:45 pm
اسمها الحقيقي هو: ريم Razz
Kim seon~>
Kim seon~>
عضوة ستاار
عدد المساهمات : 344
تقيمي : 12
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 18
الموقع : فـــي خيــآلي الوآسسـع ~> عآلمي الخآص.
http://rgoode.ahlamontada.com/profile?mode=editprofile

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الثلاثاء يوليو 19, 2011 6:00 am
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

هههههههههههههههههههه اناا احب اسمي حقاا (سمر) مميز حقا ^^

ومن ضمن الأسملاء التي احبها:-

1- ليان

2- اثير

3- امواج

4-ريم او ريما كلهم احبهمـ

سلام
قمر
قمر
عضوة كسولة
عضوة كسولة
عدد المساهمات : 15
تقيمي : 0
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
الموقع : قوقل

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في السبت أغسطس 27, 2011 7:49 pm
تسلمي يا ورده انا احب اسمي و انتي
shahad
shahad
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 218
تقيمي : 3
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
العمر : 21
الموقع : :)

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد أغسطس 28, 2011 12:20 am
انا احب اسمي ولا افكر ان اغيره هــل يعجبـك أسمك ؟ 815154
shahad
shahad
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 218
تقيمي : 3
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
العمر : 21
الموقع : :)

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد أغسطس 28, 2011 12:21 am
مشكوره على السؤالهــل يعجبـك أسمك ؟ 954544
©ٳڶﻦ ــصل ٵﻟأﺳ ـوڊ
©ٳڶﻦ ــصل ٵﻟأﺳ ـوڊ
مشرفة الستايلات
عدد المساهمات : 129
تقيمي : 9
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 22
الموقع : mIDdeL oF nO wHEre!!alONe
http://animecity.banouya.net

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الخميس سبتمبر 29, 2011 8:51 am
أكيــد يعجبنــي إسمي للأسباب التــالية//
1-ذُكِــرَ إسمي14 مرة في القــــرآن الكـــريمـ
2-كيف لـا أحبه وقد إختارهـ لي والداي
3-أيضاً لهـ معاني كثيرة منهـــا::..الجنـــــــــــــة..::
v
v
v
v
جت على بالي فكرة ليــه ماأسوي لغـــز وإنتو إحزرواOK
زهور الريف
زهور الريف
عضوة نشيطة
عدد المساهمات : 29
تقيمي : 0
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
الموقع : السعوديييييية

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة ديسمبر 16, 2011 7:09 pm
[/img] انااسمي بيعجبني كتيييييروشكرا
دمعة فرح
دمعة فرح
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 156
تقيمي : 1
تاريخ التسجيل : 03/11/2011
الموقع : فى مجرة درب التبانة

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في السبت ديسمبر 17, 2011 7:08 am
وانا بحب اسمى كتير ومعانه حلو كثير وما احب اني اغيرو
ومن الاسماء التى احبها ريم و رنيم
twix
twix
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1626
تقيمي : 117
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 20
الموقع : ×

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 12:35 pm
وعليـــــــــــــكم الـــسلامــ..يقول المثل.(سلام ثم كلام)ههههــ...
احب اسمي كثيرا مع انه مشهوور كل من في البدان يسمون هذا الاسم ...لم افكر بتغيير هــل يعجبـك أسمك ؟ 905421 اسمي العزيز في قلبي هــل يعجبـك أسمك ؟ 702815
ان غيرته سأشر بشئ تغير بحياتي شئ فارقته هــل يعجبـك أسمك ؟ 31713
قد اعتدت عليه لم افارقه هــل يعجبـك أسمك ؟ 379352 طول عمري شئ اختاره لي والدي هــل يعجبـك أسمك ؟ 641826 ..والدتي هــل يعجبـك أسمك ؟ 641826 ....
هــل يعجبـك أسمك ؟ 815154
هــل يعجبـك أسمك ؟ 511283 هــل يعجبـك أسمك ؟ 23522 هــل يعجبـك أسمك ؟ 607595 هــل يعجبـك أسمك ؟ 867452 هــل يعجبـك أسمك ؟ 153515
لن اغير اسمي هــل يعجبـك أسمك ؟ 3333146740 اسمي لن اغيره

هــل يعجبـك أسمك ؟ 511283 هــل يعجبـك أسمك ؟ 23522 هــل يعجبـك أسمك ؟ 607595 هــل يعجبـك أسمك ؟ 867452 هــل يعجبـك أسمك ؟ 153515
h a d e e l
h a d e e l
نائبة مديرة
نائبة مديرة
عدد المساهمات : 1518
تقيمي : 27
تاريخ التسجيل : 09/05/2012
الموقع : جالسه بالبيت
http://rgoode.ahlamontada.com/profile?mode=editprofile

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة مايو 18, 2012 5:48 pm
عجبني اسمي مايحتاج تغيير
فرآولهه..!
فرآولهه..!
عضوة مطرودة
عضوة مطرودة
عدد المساهمات : 1924
تقيمي : 10
تاريخ التسجيل : 01/04/2012
العمر : 18
الموقع : ✗ ┋ ﺑﺑﯾﭠ ﺧﺧۆﺂﻟﻟﯾﯾ (

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة مايو 18, 2012 6:03 pm
انا يعجبني لانه
غريب
عجيب
نادر
وهو


روز
عبير الزهور
عبير الزهور
عضوة نجمة
عدد المساهمات : 1300
تقيمي : 5
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
العمر : 18
الموقع : الجزائر

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الجمعة مايو 18, 2012 7:47 pm
طبعا وهو نهلة
ღ.. شوكولـآينـ .. ღ
ღ.. شوكولـآينـ .. ღ
عضوة مطرودة
عضوة مطرودة
عدد المساهمات : 1929
تقيمي : 34
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 18
الموقع : ڢ آلبۑٺـ ... ~ ٺحْدِيْدِاً آلڝآلهـ

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يونيو 03, 2012 4:37 am
اسمي عاجبني مره
نـٍـٍغممـِـــِة فرٍرٍرٍحْ
نـٍـٍغممـِـــِة فرٍرٍرٍحْ
عضوة مطرودة
عضوة مطرودة
عدد المساهمات : 600
تقيمي : 8
تاريخ التسجيل : 01/06/2012
العمر : 19
الموقع : •| أَلْسُعُوُدِيَهْ تَحْدِيْدِاً جَدُةْ |•
http://hlo0oma.3arabiyate.com/

m16 رد: هــل يعجبـك أسمك ؟

في الأحد يونيو 03, 2012 4:39 am
اسمي أحلام
ومررررررا عاجبني
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى